عاجل.. نجم الأهلي خارج مباراة مصر المقاصة لهذا السبب

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن غياب نجم الفريق عن مواجهة مصر المقاصة غدًا الثلاثاء في الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي تُقام ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة المحلية، بعد أن اشتكى اللاعب من إصابة على مستوى الركبة، ليفضل الجهاز الطبي للفريق الأول إراحة اللاعب من التدريبات، وبالتالي غيابه عن مواجهة الغد أمام المقاصة.

غياب أيمن أشرف عن مباراة المقاصة

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عبر الموقع الرسمي للنادي: “أيمن أشرف اشتكى من آلام في الركبة، ويؤدي برنامجًا تدريبيًّا منفردًا، وفقًا لما حدده الجهاز الطبي للاعب، وسوف يغيب عن التدريبات الجماعية للفريق لحين تعافيه وانتهاء برنامجه التأهيلي”.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم الاثنين، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة، بعد مباراة الهلال السوداني التي خاضها الفريق يوم الجمعة الماضي في الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ولحق أيمن أشرف بركب المصابين في النادي الأهلي، وعلى رأسهم علي معلول الذي تعرض للإصابة مؤخرًا على مستوى عضلة السمانة، ومن المتوقع غيابه هو الآخر عن مباراة مصر المقاصة بعد أن فضل الجهاز الفني منحه برنامجًا تدريبيًّا منفردًا في «الجيم».

ويلتقي الأهلي أمام مصر المقاصة يوم الغد الثلاثاء في الجولة العاشرة من الدوري العام، حيث خاض الأهلي 7 مباريات حقق الفوز في 6 مباريات منخها وتعادل في مباراة وجمع 19 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن بيراميدز الذي لعب 8 مباريات، ويمتلك الأحمر مباراتين مؤجلتين أمام الجونة وبيراميدز.