هل يغيب علي معلول عن مباراة صن داونز؟ سيد عبد الحفيظ يجيب

تعرض علي معلول نجم النادي الأهلي، للإصابة أثناء المران الأخير للفريق الأول قبل مواجهة مصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز، ليغيب على إثره عن مواجهة الغد بالدوري، وأثيرت الشكوك حول لحاق الظهير الطائر عن مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويجيب سيد عبد الحفيظ عن موقف التونسي من اللحاق بمباراة صن داونز.

هل يغيب علي معلول عن مباراة صن داونز؟

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، الستار عن سبب غياب علي معلول عن مواجهة مصر المقاصة غدًا الثلاثاء، خاصةً وأن الفريق عاد للتو من راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد مواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا.

وتحدث عبد الحفيظ للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن علي معلول شعر ببعض الإنزعاجات في عضلة السمانة، ليفضل الجهاز الطبي إراحته واستبعاده من قائمة مباراة مصر المقاصة، حيث اكتفى معلول بتدريبات بدنية في «الجيم»، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم بعد ظهر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن المتوقع أن يعود علي معلول للمشاركة في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة، حيث تبدو الإصابة خفيفة، على أن يكمل برنامجه التدريبي المنفرد ومن ثم تقييم حالته قبل مواجهة صن داونز السبت المقبل.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة مصر المقاصة، والتي هدت عودة محمد الشناوي وغياب علي معلول وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم، كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد هاني – محمود وحيد – كريم فؤاد – محمد أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – محمد محمود – أحمد عبد القادر – محمد فخري – زياد طارق – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – لويس ميكيسون.

خط الهجوم: حسام حسن – محمد شريف.