عاجل ورسميًا.. الأهلي يعلن رحيل ثنائي الفريق بسبب عدم المشاركة

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن إعارة ثنائي الفريق رسميًا في الفترة الحالية بسبب عدم المشاركة، وذلك خلال فترة الانتقالات الحالية.

الأهلي يعلن رحيل ثنائي الفريق بسبب عدم المشاركة

وأعلن توفيق عبر الموقع الرسمي له فإن تمت إعارة محمد مغربي ومحمد ياسر ثنائي الفريق إلي فريق تيبليتسه التشيكي من أجل المشاركة في المباريات والحصول علي الخبرات وأن تمت الإعارة لمدة موسمين ونصف مع أحقية الأهلي في استعادة أي من اللاعبين في أي وقت خلال تلك مدة الإعارة كما حدث مع أحمد عبدالقادر من قبل.

وأكد خلال الموقع الرسمي لنادي أن اعارة الثنائي هي بمثابة استراتيجية للنادي الأهلي وبالتنسيق مع رئيس النادي محمود الخطيب وخالد بيبو رئيس قطاع الناشئين من أجل منح هؤلاء اللاعبين الفرصة في المشاركة والحصول علي خبرات المشاركة الدولية في الخارج والمشاركة في الدوريات الأوروبية.

وأشار توفيق ان إعارة تلك الثنائي لن تكون هي الأخيرة وأن سوف تتم اعارة عدد من اللاعبين في الفترة المقبلة خاصة في ظل التعاون الكبير بين الأهلي والعديد من الاندية في الدوريات الأوروبية وبالأخص في الدوري التشيكي والذي شارك معه من قبل أحمد عبدالقادر ومن خلاله عاد إلي الأهلي ويشارك بشكل مستمر مع المارد الأحمر.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة يوم غد الثلاثاء في الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.