” استعد من الآن” موعد حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال لتصفيات مونديال 2022 بقطر

موعد حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال ينتظرها الجماهير المصرية والسنغالية بفارغ الصبر لأنها من المباريات التي تؤهل المنتخب الفائز لمونديال 2022 بقطر خاصة بعد كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن موافقة الكاف على تأجيل موعد المباراة إلى يوم 25 مارس المقبل.

وخلال هذه الأيام يرغب العديد من مشجعي منتخب مصر معرفة موعد طرح تذاكر مباراة الفراعنة وأسود التراغينا لتشجيع منتخب البلاد في الاستاد خاصة بعد تقدم مجلس إدارة الجبلاية بطلب حضور 60 ألف مشجع لمباراة منتخب الفراعنة أمام السنغال التي سوف تقام يوم 25 مارس المقبل.

موعد حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال

سوف تتوفر تذاكر مباراة المنتخب الوطني والسنغال على موقع تذكرتي الإلكتروني، ولكن باب الحجز لم يفتح حتى الوقت الراهن، ولكن أنها سوف تكون متوفرة للجماهير قبل موعد المباراة بأسابيع ومن المتوقع أن يتم طرحها خلال الأسبوع الأول من شهر مارس.

موقع تذكرتي لحجز تذكرة مباراة مصر والسنغال لتصفيات مونديال 2022 بقطر
موقع تذكرتي لحجز تذكرة مباراة مصر والسنغال لتصفيات مونديال 2022 بقطر

والراغبين في حضور مباراة المنتخب الوطني أمام السنغال الاطلاع دائمًا على موقع تذكرتي لحجز تذكرة الحضور، وذلك من خلال إجراء هذه الخطوات البسيطة:

  • الولوج إلى منصة تذكرتي الإلكترونية، وتسجيل حساب فيه.
  • اضغط على أيقونة جميع المباريات التي تتضمن تذاكر المباريات التي يمكن حجزها والمباريات التي لم يفتح باب الحجز فيها.
  • بمجرد فتح باب الحجز اضغط على مباراة مصر والسنغال، واحجز عدد التذاكر والدرجة التي ترغب في مشاهدة المباراة بها.

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات مونديال 2022

بناء على موافقة اتحاد الكرة الأفريقي تأجيل مباراة مصر والسنغال 25 مارس المقبل في استاد القاهرة بحضور المشجعين بعد طلب المدير الفني لمنتخب الفراعنة كارلوس كيروش الذي وافق على إقامة معسكر طويل الفترة للاعبين المنتخب تصل إلى 10 أيام استعدادًا لمباراة التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر.