“مبلغ فلكي”.. أياكس أمستردام يعوض عائلة اللاعب عبد الحق نوري ماليًا

أعلنت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أياكس أمستردام الهولندي توصلها لإتفاق مع عائلة اللاعب عبد الحق نوري نجم الفريق السابق فيما يخص كافة المستحقات والتعويضات الواجبة لصالحه بعد أن تعرض لإصابة بالغة مع الفريق أدخلته في فترة غيبوبة طويلة.

تعويض كبيرة من أياكس لعائلة اللاعب عبد الحق نوري

وسبق وأن تعرض اللاعب عبد الحق نوري لسكتة دماغية خلال مواجهة ودية خاضها العملاق الهولندي يوم الثامن من شهر يوليو قبل خمسة أعوام بالتحديد عام 2017 وهو ما تسبب في دخوله في غيبوبة لمدة وصلت إلى عامين وإعتزل بعدها ممارسة كرة القدم.

وعبر موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت أصدر الفريق الهولندي بيان رسمي أعلن فيه تسوية كافة المستحقات الخاصة باللاعب بجانب تعويض عن الإصابة التي سبق وأن لحقت به أثناء دفاعه عن ألوان العملاق الهولندي.

وتضمن مبلغ التعويضات التي حصلت عليها عائلة نوري لنحو ما يصل لـ7 ملايين و850 ألف يورو تم دفعهم بواسطة إدارة العملاق الهولندي لينتهي بذلك مسلسل تعويضات اللاعب بعد الدعوة التي تم رفعها بواسطة عائلة اللاعب للأتحاد الهولندي لكرة القدم.

وعقب النجاح في تسوية ذلك الملف أكد فان دير سار الرئيس التنفيذي لنادي أياكس أمستردام أنه من الجيد أن يتم التوصل لإتفاق مع عائلة النجم الدولي المغربي وأن يتم غلق تلك القضية مشيرًا إلى أن عائلة اللاعب مازالت تعاني والمحنة لم تنتهي بعد.