“صفقة القرن”.. بيراميدز يفاجئ الزمالك وينقض على ” الدينامو “

ترغب إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز من الحصول علي لاعب الزمالك في الفترة المقبلة وخاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في يونيو القادم.

بيراميدز يفاجئ الزمالك وينقض على ” الدينامو “

وتسعي إدارة بيراميدز من الحصول علي خدمات طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك وقاموا بالعديد من الإغراءات من أجل الحصول علي توقيعه قبل نهاية الموسم الحالي مع الزمالك ويحق له التعاقد مع أي نادي وفقًا للإتحاد الدولي لكرة القدم.

وأشارت العديد من المصادر داخل فريق بيراميدز أن إدارة النادي قد عرضت علي وكيل اللاعب طارق حامد حصوله علي عشرين مليون جنية في الموسم الواحد من أجل الانتقال إلي الفريق السماوي.

كما ترغب إدارة بيراميدز من إقناع طارق حامد من إرتداء القميص السماوي بشكل مجاني في صفقة انتقال حر وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحاليًا يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك من الحصول علي موقف من تجديد تعاقدها مع طارق حامد في الساعات القليلة المقبلة، ولكن اللاعب لا يرغب في تجديد التعاقد بسبب عدم حصوله علي المستحقات المالية المتأخرة، وحتي الآن لم يحصل علي مقدم التعاقد في الموسم الحالي والجاري.

ويستعد نادي الزمالك حاليًا لمواجهة فريق الوداد المغربي يوم الجمعة المقبل في إطار الجولة الثالثة من فعاليات بطولة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويغيب طارق حامد عن المباريات السابقة رفقة نادي الزمالك بسبب الإصابة علي مستوي العضلة الضامة.