“بعد تصريحات القبلات والرومانسية”.. إنفصال ياسمين رئيس وزوجها المخرج هادي الباجوري

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس إنفصالها رسميًا عن زوجها المخرج الكبير هادي الباجوري وذلك عبر تغريدة نشرتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر.

إنفصال ياسمين رئيس وهادي الباجوري

و كتبت ياسمين رئيس عبر حسابها على تويتر :” ﷽ “وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ” صدق الله العظيم الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم.

وعلى الرغم من أن ياسمين لم تقم بالرد على التصريحات التي أطلقها زوجها هادي الباجوري الذي سبق وأن ظهر في لقاء تلفزيوني قائلًا أنه يوافق على أن تؤدي زوجته بعض الأدوار الرومانسية.

قبل أن يؤكد مصدر مقرب بينهما أن هناك خلاف كبير وقع بينهما بسبب التصريحات التي أدلى بها الباجوري وهو ما جعل وجهات النظر بينهما بعيده ووقع عندها الطلاق.

وبسبب تلك التصريحات تصدرت رئيس محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية خاصةً أن ما قاله زوجها يعد مثير للجدل وعندها قامت بنشر مقطع فيديو من فيلم بلاش تبوسني للرد على أنها ترفض ما قاله.

بعدها توالت عليها التعليقات من المعجبين وقال الكثير منهم أن ياسمين لم توافق سابقًا على تصوير أي من المشاهد الجريئة وإستغربوا كثيرًا على تصريحات زوجها.

يُذكر أن ياسمين رئيس تتواجد حاليًا في المملكة العربية السعودية بعد نجاح مسرحيتها أحفاد ريا وسكينة والتي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض ولم تقابل زوجها حتى الآن.

"بعد تصريحات القبلات والرومانسية".. إنفصال ياسمين رئيس وزوجها المخرج هادي الباجوري