مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب من الانضمام الى معسكر المنتخب المصري لمواجهة السنغال 

أكد الاعلامي مجدي عبد الغني عبر برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس، أن ياسر إبراهيم مدافع فريق الأهلى اقترب من الانضمام الى معسكر منتخب مصر القادم ، والذي سينطلق يوم 20 مارس المقبل بالقاهرة وذلك استعدادًا لمباراتي السنغال، في التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم القادمة التي سوف تقام بدولة قطر.

وكشف الاعلامي مجدي عبد الغني، أن البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، طلب تقرير عن مدافع فريق الاهلى خلال الفترة الأخيرة عقب المشاركة في مباريات الفريق في بطولة كأس العالم للاندية و دورى أبطال افريقيا والتي ظهر بها بشكل قوي.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر من ضم مدافع قوى لتعويض غياب أحمد حجازى لاعب فريق اتحاد جدة و الفراعنة التي تأكد غيابة الفترة المقبلة بسبب الإصابة.

تفاصيل إصابة أحمد حجازي

وتعرض أحمد حجازى لإصابة قوية مع منتخب مصر حرمته من استكمال بطولة أمم افريقيا الأخيرة بالكاميرون، حيث تعرض لتمزق في أوتار العضلة الضامة استوجب العلاج في أحد المراكز المتخصصة وبالفعل سافر اللاعب إلى ألمانيا للخضوع للعلاج.

جدير بالذكر أن الأهلي حقق فوزًا عريضًا على مصر المقاصة برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب “الأهلي we السلام” ضمن منافسات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري المصري الممتاز، فى مباراة شهدت تألق الموزمبيقي لويس ميكيسوني الذي افتتح أهدافه مع الأهلي بثنائية في دقيقتين، قبل أن يسجل حسين الشحات والبديل الشاب زياد طارق.