تشكيلة ليفربول اليوم ضد ليدز يونايتد في البريميرليغ 2022 .. صلاح يقود التشكيل المتوقع

يبحث عشاق كرة القدم الإنجليزية وبالأخص محبي المصري محمد صلاح، عن تشكيلة ليفربول اليوم ضد ليدز يونايتد، وذلك لمعرفة شكل الريدز في المباراة التي تجمع كلا الفريقين مساءً، في إطار مواجهات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي 2022/2023، ضم لقاء مرتقب لعشاق الليفر الذي لا بديل أمامه عن الفوز من أجل استغلال سقوط السيتي وتقليص الفارق بينه وبين المتصدر إلى ثلاث نقاط.

تشكيلة ليفربول اليوم ضد ليدز يونايتد في البريميرليج

أشارت تقارير صحفية إلى أن ما يدور في رأس الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، هو الدفع بكافة اللاعبين الأساسيين في هذه المواجهة منذ بداية المباراة، إذ كانت شهدت المباراة الماضية إراحة بعض اللاعبين مثل جوتا وأرلوند، ومن المتوقع أن تكون تشكيلة ليفربول ضد ليدز يونايتد كالتالي.

حارس مرمى: أليسون بيكير.

في خط الدفاع الرباعي: أندرو روبيرتسون – فيرجيل فان دايك – ماتيب – ألكسندر أرنولد.

في خط الوسط: تياجو ألكانتارا – فابينيو – نابي كيتا.

في خط الهجوم: ساديو ماني – جوتا – محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد

يحتضن ملعب أنفيلد معقل الريدز موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد، وذلك مساء اليوم الأربعاء الموافق 23 فبراير من الشهر الجاري، في إطار مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين من مباريات الجولة التاسعة عشر من سباق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

من المقرر لهذه المباراة التي يرفع فيها ليفربول شعار لا بديل عن الفوز من أجل تقليص الفارق مع السيتي صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة، أن تنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.