” وجه جديد” كيروش يستقر على بديل حجازي لمباراة السنغال في تصفيات كأس العالم 2022

استقر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على بديل قلب دفاع منتخب مصر أحمد حجازي، لمواجهة السنغال المقبلة، إذ يلتقي المنتخب المصري مع نظيره السنغالي في مباراتين هامتين، ضمن المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022، الذي يقام على ملاعب دولة قطر، وسط مشاركة أبرز منتخبات ونجوم العالم في عرس كروي كبير.

وكان قد تأكد غياب حجازي عن صفوف الفراعنة في المباراتين المقبلتين أمام السنغال، إذ تحتاج فترة العلاج الثانية 8 أسابيع، حيث يستكمل اللاعب برنامجه التأهيلي في ألمانيا، بعدما أصيب مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا في ربع النهائي بتمزق في العضلة الضامة.

كيروش يستقر على بديل حجازي

وكشفت تقارير صحفية أن كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة استقر على اسم ياسر إبراهيم كبديل لأحمد حجازي في المباراتين المقبلتين، وذلك نظراً للتألق الكبير للاعب مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، سواء في الدوري المحلي أو في بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يعود كيروش إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد الإجازة التي حصل عليها ليقضي وقت مع العائلة عقب كأس الأمم الأفريقية، من أجل وضع خطة التعامل مع المباراتين الهامتين في مشواره مع الفراعنة.

ياسر إبراهيم

وتألق ياسر إبراهيم خلال الفترة الماضية مع النادي الأهلي، إذ تمكن من تسجيل هدفين مع المارد الأحمر في كأس العالم للأندية، وساهم بشكل كبير في تتويج الفريق بالميدالية البرونزية.

من المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع السنغال يوم 25 مارس المقبل في ذهاب المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم، على أن تكون مباراة الإياب يوم 29 من نفس الشهر