“مفاجئاته مش هتخلص”.. كيروش يفجر مفاجأة بشأن قائمة المنتخب لمواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم

استقر كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على ضم 24 لاعبا فقط في قائمة المنتخب حيث ينوي الاعتماد على القوام الأساسي، وذلك فى مواجهتي السنغال والمقرر أن تقام مباراة مصر والسنغال ذهابًا على ملعب استاد القاهرة يوم 25 مارس 2022، فيما تُلعب مواجهة الإياب في داكار في التاسع والعشرين من الشهر ذاته.

ويرفض كيروش فكرة ضم أي وجوه جديدة خلال مواجهتي السنغال المقبلة، أو ضم عدد يزيد على 24 لاعبا تجنبا للزدحام في التدريبات، في ظل صعوبة المباراتين وحاجة الفراعنة إلى الفوز والتأهل إلى كأس العالم.

وأشار مصدر في الجهاز الفني أن كيروش طالب أعضاء الجهاز الفني بتجهيز تقاريرهم الخاصة بمتابعة المباريات والأسماء المرشحة للانضمام، لمناقشة كافة الأمور قبل مباراتي الحسم أمام المنتخب السنغالي، فكان كيروش قد كلف أفراد جهازه المعاون بحضور مباريات الدوري في الفترة الماضية لمتابعة اللاعبين.

ونجح مسئولو اتحاد الكرة في الحصول على الموافقة بشأن إقامة لقاء مصر والسنغال في حضور جماهيري كبير يصل إلى 60 ألف مشجع، وهو الأمر الذي طلبه كيروش لتقديم أفضل أداء ممكن أمام منتخب السنغال، واستغلال عامل الأرض والجمهور بأفضل صورة ممكنة.

وعاد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر إلى القاهرة، بعد انتهاء إجازته التي حصل عليها بعد حلول الفراعنة في المركز الثاني في بطولة الأمم الإفريقية بعد الهزيمة أمام السنغال في المباراة النهائية بركلات الترجيح.