عاجل.. خبر صادم لجماهير الزمالك قبل مواجهة الوداد المغربي في دوري الابطال

وجه الاتحاد الافريقي لكرة القدم ضربة قوية الى نادي الزمالك وجماهيره حول مباراة الفريق أمام فريق الوداد المغربي في مباراة الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا موسم 2021/2022، وكان الكاف قد قرر اقامة المباراة بدون حضور جماهيري ليسعد ذلك الخبر جماهير الفريق خاصة مع وضع الفريق الصعب داخل المجموعة.

واكد الكاف على اقامة المباراة بحضور جماهيري وذلك بعد انا سمحت دولة المغرب بعودة الجماهير بعد سنتين من الغياب في أعقاب انتشار فيروس كورونا المستجد، ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد نقطتين وأصبح موقفه معلقا بتلك المباراة التي لابد من ان يحصد نقاطع الثلاث ليصبح لديه امل كبير في التاهل للدور المقبل.

قائمة الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في دوري ابطال افريقيا

وكان باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قد أعلن عن قائمة الفريق التي ستسافر الى المغرب لحوض مباراة الوداد المغربي والتي جاءت كالتالي:

في حراسة المرمى:محمد أبو جبل، محمد عواد، السيد عطيه.

في خط الدفاع: محمد عبد الغني، محمود علاء، محمود الونش، حسام عبد المجيد، محمد طارق، محمد عبد الشافي، عبد الله جمعه، أحمد ابو الفتوح، حمزه المثلوثي، حازم إمام.

في منتصف الملعب: إمام عاشور، إسلام جابر،يوسف أوباما، سيد نيمار، ماجد هاني، شيكابالا، سيف جعفر، محمد أوناجم، أشرف بن شرقي، رزاق سيسيه،احمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: حسام أشرف، عمر السعيد، سيف الدين الجزيري.