الوداد المغربي يعلن حضور الجماهير لمباراة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا

أعلن نادي الواد المغربي، بشرى سارة إلى جمهوره قبل مباراة الزمالك المقبلة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها غدا السبت السادس والعشرين من شهر فبراير في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، حيث أكد النادي أن المباراة ستقام وسط حضور جماهيري.

وأشار الواد المغربي في بيان رسمي صدر لها، إلى أن المباراة التي سيتضيف خلالها فريق الزمالك مساء السبت ستكون بحضور جماهيري بعد الحصول على الموافقة من الحكومة المغربية وبعد التنسيق مع السلطات المعنية في هذا الشأن.

أسعار تذاكر مباراة الوداد والزمالك

وكشف الوداد المغربي في بيانه أن عوائد الحضور الجماهيري لمباراة غدا السبت أمام الزمالك ستخصص بشكل كامل لكافة فروع النادي حيث يصل ثمن تذكرة المدرجات المكشوفة 30 درهما، و50 درهما للمدرجات غير المكشوفة، أما المنصة الشرفية فيكون سعرها نحو 500 درهما.

وقدم الوداد المغربي الشكر إلى رئيس الحكومة في بلاده على الموافقة على عودة الجماهير إلى المدرجات مرة أخرى، مع تقديم شكر خاص إلى فوزي لفجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم في المغرب بعد أن ساهم بشكل كبير في الحصول على هذا القرار وبذله جهد كبير مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف للحصول على الترخيص بحضور الجماهير في المباريات السابقة الإفريقية.

عاجل:- موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي القادمة في دوري ابطال افريقيا وترتيب المجموعة الرابعة
الوداد المغربي يعلن حضور الجماهير لمباراة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا

ترتيب مجموعة الزمالك والوداد

ويدخل فريق الوداد المغربي مباراة السبت أمام الزمالك في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق نقطة واحدة عن فريق بيترو إتليتكو المتصدر بـ 4 نقاط، ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين وفي المركز الأخير يأتي نادي ساجرادا الأنجولي بنقطة واحدة فقط، وستكون مباراة الغد حاسمة في تحديد ملامح المجموعة بشكل كبير.