صفقة القرن .. مفاجأة نارية مرتضى منصور يخطف نجم الاهلي في صفقة تاريخيه

كشف مصدر داخل نادي الزمالك ان مررتضى منصور  وضع قائمة بأسماء اللاعبين الذي ينوي التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وتربع على رأس القائمة  رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز ضمن  أولوياته  ، وكشف ايضا ان الإدارة ستقوم بتغيرات كبيرة  في الفريق حيث هناك لاعبيين سيرحلون في نهاية الموسم  ،وهدف مرتضى منصور  هو ضم نجوم كبار لسد النقص الكبير في صفوف الزمالك.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك ان ادارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور مصدر داخل ستقوم بغربلة كاملة في الفريق وترغب في ضم نجوم كبار لسد النقص الكبير في صفوف الزمالك ، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في المباريات الاخيرة وأشار ان مرتضى يضع عينه على لاعبيين كبار ويلعبون في المنتخب الوطني وأبرزهم رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز لينضم الى نادي الزمالك حتى ولو على سبيل الاعارة في موسم الانتقالات الصيفي الجديد لتدعيم صفوف الفريق”.

وكشف ان هناك لاعبين خرجو من حسابات مرتضى منصور وسيرحلون الصيف القادم ،حيث يرى مرتضى منصور أنهم لا يرغبون في اللعب داخل النادي ، وصرح ايضا ان هناك لاعبين سيتم التفاوض معهم من اجل البقاء داخل النادي.

 

وأكد مصدر مسؤول في ميت عقبة ان سلاح إدارة الزمالك هي رغبة اللاعب نفسه في الرحيل عن صفوف بيراميدز في الموسم المقبل وهو ما تأكدوا منه من مصادر مقربة من اللاعب.