ترتيب مجموعة الأهلي بعد مباراة المريخ والهلال اليوم في دوري أبطال أفريقيا

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان عن معرفة ترتيب مجموعة الأهلي بعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ والهلال والتي أقيمت اليوم في إطار الجولة الثالثة من فعاليات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022.

المريخ والهلال

وكان المريخ قد حقق الفوز اليوم علي حساب فريق الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة الموافق الخامس والعشرون من شهر فبراير الجاري علي ملعب الأهلي وي السلام.

وسجل أهداف المباراة كلاً من السماني سعد الدين هدفين لصالح فريق المريخ، بينما سجل هدف الهلال الوحيد اللاعب محمد عبدالرحمن يوسف وسجلت الأهداف في الدقائق الثالثة والثانية والثلاثون وفي الدقيقة الثانية والأربعون نصب السماني سعد الدين نفسه نجم المباراة بتسجيله هدف الفوز.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق صن داونز يوم غد السبت الموافق السادس والعشرون من شهر فبراير الجاري في إطار الجولة الثالثة في المباراة التي ستقام علي ملعب القاهرة الدولي معقل فريق الأهلي.

ترتيب مجموعة الأهلي

وبهذا الفوز يرتفع رصيد المريخ إلي النقطة رقم اربعة في المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد الهلال السوداني عند نقطة وحيدة في المركز الرابع والأخير في سلم ترتيب المجموعة الأولي، وجاء ترتيب المجموعة كاملاً والتي تضم مجموعة الأهلي علي النحو التالي:

  1. صن داونز 4 نقاط
  2. المريخ 4 نقاط
  3. الأهلي 1 نقاط
  4. الهلال السوداني 1 نقاط