حقيقة نقل عادل إمام إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

تصدر اسم الفنان الكبير عادل إمام، تريند محرك البحث الشهير جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد انتشار أنباء عن تعرض الزعيم إلى وعكة صحية ونقله إلى أحدى المستشفيات، حيث أكد مصادر مقربة من الفنان أنه بصحة جيدة ولا يعاني من أي وعكات صحية وأنه متواجد في منزله.

وكشفت المصادر المقربة من الزعيم عادل إمام عن مفاجأة، حيث أكدت أن الزعيم يجهز لعمل فني خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن “عادل إمام بخير ويتمتع بصحة جيدة والشائعات المنتشرة حول مرضه غير صحيحة بالمرة وأنه لم يغادر منزله”.

واستنكر المنتج عصام إمام شقيق الزعيم الشائعات التي ترددت خلال الساعات الماضية حول نقل الزعيم إلى المستشفي مشيرا إلى أن ما تردد لا يمت للحقيقة بأي صلة وبعيدا عن الدقة، مشيرا في تصريحاته له “الزعيم بخير وصحته على ما يرام، ولم يغادر منزله، ويقضي أوقاته باللعب مع أحفاده ويستمتع معهم بهذه الأوقات، ويقرأ ما هو جديد”.

شقيق عادل إمام يوضح تفاصيل حالته الصحية بعد الشائعات الأخيرة
حقيقة نقل عادل إمام إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

واستنكر إمام من الشائعات التي تتردد بشكل مستمر عن شقيقه رغم نفيه المتكرر له في أكثر من وسيلة إعلامية وصحفية مضيفا “أنا بطمن الناس وبكررها للمرة الألف الزعيم بصحة جيدة، وكفاية ترويج للشائعات بدون تحري الدقة، أنا فعلًا مش عارف أعمل ايه تاني”.

وكان المنتج عصام إمام شقيق الزعيم قد كشف في تصريحات له عبر مداخلة تليفزيونية، أن الفنان الكبير يقرأ بعض الأعمال الآن ويستعد إلى خوض عمل فني مع العائلة وهو فيلم تحت اسم ” الواد وأبوه” والذي يجمع بين عادل إمام ونجله محمد إمام والمخرج رامي إمام والمنتج عصام إمام، ليكون أول عمل له بعد فترة طويلة من الانقطاع.