“تعقدت الحسابات”.. ترتيب مجموعة الزمالك بعد مباراة بيترو أتلتيكو وساجرادا إسبيرانسا

تغير ترتيب مجموعة الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عقب الموقعة التي جمعت بين بيترو أتلتيكو وساجرادا إسبيرانسا لحساب لقاءات الجولة الثالثة.

مباراة بيترو أتلتيكو وساجرادا إسبيرانسا

موقعة الفريقين التي جمعت بينهما على ملعب إستاد 11 نوفمبر في العاصمة لوندا وحقق الفوز بها فريق نادي بيترو أتلتيكو بهدف واحد مقابل لا شيء.

ويدين فريق نادي بيترو أتلتيكو بفوزه في تلك المواجهة لنجم الفريق تياجو أزولا الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة الثالثة والثلاثين من علامة الجزاء.

في الوقت الذي شهدت فيه المواجهة وجود حالة طرد من جانب فريق نادي ساجرادا إسبيرنسا تحصل عليه اللاعب كارانجا عند حلول الدقيقة السادسة والستين.

وبتلك النتيجة واصل فريق نادي بيترو أتلتيكو نتائجه الطبية في البطولة بعد أن رفع رصيده من النقاط إلى النقطة السابعة ليعزز صدارته لترتيب المجموعة قبل موقعة الزمالك والوداد.

في الوقت الذي تجمد فيه رصيد نادي ساجرادا عند نقطة واحدة في المركز الأخير عقب ثلاثة مواجهات بينما يحتل نادي الوداد المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط بفارق نقطة واحدة عن نادي الزمالك قبل موقعة الفريقين.

ومن المُنتظر أن يتلاقى الفريقان أحد أيام الحادي عشر أو الثاني عشر من شهر مارس على نفس الملعب لحساب مباريات الجولة الرابعة من المجموعة.

ترتيب مجموعة الزمالك

الترتيب الفريق لعب فاز تعادل خسارة متبقية له عليه نقاط
1 بيترو أتلتيكو 3 2 1 0 3 5 3 7
2 الوداد الرياضي 2 1 0 1 4 4 2 3
3 الزمالك 2 0 2 0 4 2 2 2
4 ساجرادا اسبيرانسا 3 0 1 2 3 0 4 1