ترتيب مجموعة الزمالك في دوري ابطال افريقيا بعد الخسارة من الوداد المغربي

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان عن معرفة ترتيب مجموعة الزمالك وذلك بعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، والتي أنتهت علي آثرها المباراة بفوز الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الزمالك والوداد

وأقيمت اليوم السبت الموافق السادس والعشرون من شهر فبراير مباراة الزمالك والوداد المغربي والتي أنتهت بفوز الفريق المضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويصعب كثيرًا امر فريق الزمالك.

وفي نفس المجموعة فإن فريق بترو اتلتيكو قد حقق الفوز اليوم علي حساب فريق ساجرادا اسبيرانسا بهدف دون رد، وحقق من خلالها الفريق الأنجولي النقطة رقم سبعة في المركز الأول، ويتجمد رصيد فريق ساجرادا بنقطة وحيدة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد بترو اتلتيكو إلي النقطة رقم سبعة في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد فريق ساجرادا اسبيرانسا عند النقطة رقم واحد في المركز الرابع والأخير، وبهذا يستعد فريق الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في الجولة القادمة في ستاد القاهرة الدولي.

ترتيب مجموعة الزمالك

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الوداد المغربي إلي النقطة رقم أربعة في المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الرابعة، بينما يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة رقم نقطتين في المركز الثالث، وجاء ترتيب المجموعة كاملاً علي النحو التالي:

  1. بترو اتلتيكو 7 نقاط
  2. الوداد المغربي 4 نقاط
  3. الزمالك 2 نقاط
  4. ساجرادا اسبيرانسا 1 نقاط