يجب رحيله فورًا.. هجوم عنيف من ميدو على نجم الزمالك ويؤكد أنه لا يصلح للعب في الفريق

فتح لاعب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو النار على اللاعبين والفريق، قائلًا أن مشكلة الزمالك أكبر من الخسارة أمام الوداد المغربي في منافسات دوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا أن الأزمة تكمن في فروقات كثيرة بين الأساسيين والبدلاء في الفريق.

معاناة الزمالك من غياب طارق حامد

وفي برنامج الريمونتادا بقناة المحور ،أوضح نجم الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو أن الفريق الأبيض يعاني من غياب لاعب الارتكاز الدفاعي بشكل واضح للغاية، قائلًا أنه لا يجب اختصار أزمة الفريق في غياب طارق حامد فقط،و لا يعاني فقط من مشكلة في تراجع النتائج فقط.

يجب رحيله فورًا.. هجوم عنيف من ميدو على نجم الزمالك ويؤكد أنه لا يصلح للعب في الفريق
يجب الرحيل فورًا.. هجوم عنيف من ميدو على نجم الزمالك ويؤكد أنه لا يصلح للعب في الفريق

ولفت ميدو إلى أن هناك أزمة فنية واضحة المعالم، بسبب عدم وجود لاعب ارتكاز دفاعي، وهو الأمر الذي أدى إلى تعرض دفاع الزمالك إلى مجموعة من الهجمات المتتالية، بدون وجود أى رقابة، أو مواجهة دفاعية، وهو الأمر الذي سهل في استقبال شباك الزمالك 3 أهداف.

تصريحات مثيرة من ميدو بعد خسارة الزمالك

وأوضح أحمد حسام ميدو أن الزمالك فريق كبير للغاية، ووحش أفريقيا، ويجب ألًا يتراجع بعدما سجل الهدف الأول مثله مثل فريق في الدرجة الثانية، وشن أحمد حسام ميدو هجومًا عنيفًا على لاعب الزمالك حمزة المثلوثي قائلًا أنه لاعب مهزوز وكلما كان يستقبل الكرة، تشعر أن هناك  كارثة في الطريق للزمالك، أوضح ميدو أنه يقدر حمزة المثلوثي ويحترمه على المستوى الشخصي لكن مستواه لا يصلح للزمالك.