طريقة عمل البيتزا السريعة هتحضريها في 5 دقائق بس

تتميز طريقة عمل البيتزا السريعة بسهولة وسرعة تحضيرها حيث انها لاتحتاج الي الكثير من الوقت والجهد اثناء تحضيرها بالاضافة الي مذاقها اللذيذ وشكلها المشهي فهذا ما يجعل الكثير من السيدات يبحثون عن طريقة عملها فنحن الان سوف نقدمها اليكم بكل سهولة ويسر.

المكونات المطلوبة 4اكواب من الدقيق، ملعقة صغيرة من السكر، ملعقة صغيرة من الخميرة، كوب ونصف من الماء الدافئ، ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون.

طريقة عمل البيتزا السريعة تتمثل في لكي نتمكن من عمل البيتزا السريعة نقوم بخلط الدقيق مع السكر والخميرة  ورشة الملح في وعاء عميق ثم نقوم بتقليبهم جيدا ومن بعدها نقوم باضافة الزيت لهم ونقوم بتقليبهم مرة اخري، ثم نقوم بإضافة الماء بالتدريج مع العجن المستمر حتي يتم الحصول علي قوام العجينة المظبوط ثم نقوم بدهن وعاء وعميق بالقليل من الزيت ووضع به العجينة ثم نقوم بتغطيتها جيدا ونقوم بتركها جانبا حتي تخمر.

فيتضاعف حجمها ثم نقوم بفرد العجينة علي سطح ناعم ونظيف ومرشوش بقليل من الدقيق ثم نقوم بتقسيم العجينة الي نصفين ثم نقوم بتغطيتها لمدة عشر دقائق لكي ترتاح وتصبح سهلة الفرد.

بعد ذلك يصبح القيام بفرد العجينة ووضعها في الصينية فرن مدهونة بقليل من الزيت سهلا ثم نقوم بتوزيع فوقها صوص البيتزا والحشوة التي تفضليها مع اضافة لها الجبنة الموتزاريلا او اي نوع من الجبن الاخري.