غير متوقع|معلق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في نهائي الرابطة 2022 على BEIN SPORT

يعد عنوان معلق مباراة ليفربول وتشيلسي الهامة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد، في إطار مواجهات نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، هو العنوان الأكثر بحثاً وتداولاً عبر محركات البحث، نظراً لأن المتابعين يرغبون في معرفة المؤدي الصوتي على أحداث هذا اللقاء المرتقب من أجل الاستمتاع بأحداث اللقاء.

ومن المقرر أن يواجه فريق ليفربول نظيره فريق تشيلسي مساء اليوم الأحد الموافق 27 فبراير من الشهر الجاري، ضمن لقاء قوي وناري، يهدف من خلاله كلا الفريقين لتحقيق الفوز، وذلك من أجل حسم لقب كأس الرابطة في نسخته الحالية 2022/2023.

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي

أعلنت إدارة قنوات بي إن سبورت عن نقل مباراة ليفربول اليوم ضد نظيره فريق تشيلسي، في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، عبر قناة beIN sport premium 1 HD، وذلك لأنها هي الناقل الحصري لمنافسات النسخة الحالية من هذه البطولة.

وأسندت شبكة قنوات بي إن مهمة التعليق والأداء الصوتي على أحداث هذا اللقاء المرتقب الذي يحصل على اهتمام جماهير كرة القدم، إلى المعلق الجزائري الشهير والمعروف حفيظ دراجي.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المنتظر بين الريدز والبلوز، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والسابعة والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمة وقطر، والخامسة والنصف مساء ً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، والرابعة والنصف بتوقيت غرينتش.