“صلاح القادم”.. عملاق فرنسا يقدم عرض تاريخي لـ نجم منتخب مصر مقابل 9 مليون دولار

يبدو بإن سوق الانتقالات الصيفية المقبلة سيكون ساخنًا بالنسبة لعدد كبير من لاعبي المنتخب المصري، سواء كانوا من المحترفين أو حتى نجوم الأهلي والزمالك، وذلك بعدما بدأ بأن نادي بوردو الفرنسي لا زال مصممًا على التوقيع مع أحد نجوم منتخب مصر وهو مهاجم جالاتا سراي “مصطفى محمد” والذي يقدم موسم مقبول إلى حد كبير رفقة الفاتح الأوروبي ونجح في ان يعود للتسجيل من جديد بعد فترة من الغياب والصيام.

بوردو الفرنسي يطلب التعاقد مع مصطفى محمد

كشف صحفية “فوتوماك” التركية، فإن النادي الفرنسي قد قدم عرض رسمي بنحو 9 مليون دولار في الصيف الماضي، ولكن الصفقة قد فشلت في اللحظات الأخيرة بسبب تعنت الزمالك والذي كان يملك وقتها حق بيع وشراء اللاعب الدولي “مصطفى محمد”، ولكن هذا الصيف سيكون من حق جالاتا سراي فقط الموافقة أو رفض مسألة بيع اللاعب.

وبحسب الصحيفة التركية، فإن جالاتا سراي لن يمانع في بيع اللاعب ومستعد للتنازل عن خدماته في الصيف المقبل، ولكنه فقط يبحث الآن على لاعب بديل قوي يستطيع تعويض رحيل الدولي المصري.

العروض تنهال على نجوم منتخب مصر

تشير التقارير الإعلامية إلى كون مصطفى محمد ليس هو اللاعب المصري الوحيد الذي يملك عروض قوية من قبل أندية فرنسية، بل هناك أكثر من لاعب مستهدف من قبل تلك أندية كبيرة في فرنسا وكذلك أوروبا بشكل عام، وعلى رأسها أحمد سيد زيزو لاعب الجناح الأيمن في منتخب مصر ونادي الزمالك، حيث يملك الأخير عروض مغرية من قبل نادي ميتز الفرنسي وكذلك من نادي نيس.