إنجاز جديد ينتظر محمد صلاح أمام تشيلسي في نهائي كأس الرابطة

يواصل محمد صلاح تحطيم الأرقام القياسية، حيث ينتظره إنجاز جديد عندما يلتقي أمام تشيلسي اليوم الأحد في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حيث يبحث الفرعون المصري عن لقبه الخامس مع الفريق في جميع المسابقات، والأول في كأس الرابطة، في أولى مبارياته النهائية في البطولة بعد انضمامه للريدز في موسم 2017-2018.

إنجاز جديد ينتظر محمد صلاح

ويسعى محمد صلاح للتتويج الأول له ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، في أول نهائي يخوضه ليفربول في البطولة المحلية منذ موسم 2015-2016، والذي انتهى بخسارة ليفربول أمام مانشستر سيتي.

وتقابل ليفربول أمام تشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، مرة وحيدة موسم 2004-2005، وتمكن تشيلسي حسم اللقب لصالحه بعد الفوز على ليفربول 3-2، في مباراة وصلت للأشواط الإضافية، وشهدت تسجيل ستيفين جيرارد هدف بالخطأ في مرماه.

وتأهل ليفربول للنهائي بعد أن تخطى عقبة آرسنال في نصف النهائي بعد التفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بهدفين دون رد بعد التعادل السلبي بدون أهداف في مباراة الذهاب والتفوق إيابًا بهدفين، في حين فاز تشيلسي على توتنهام ذهابًا بهدفين دون رد، قبل أن يكرر فوزه إيابًا بهدف نظيف، ليواجه الريدز في النهائي على ملعب “ويمبلي”.

ويمتلك ليفربول الرقم القياسي في التتويج بلقب كأس الرابطة برصيد 8 ألقاب بالتساوي مع مانشستر سيتي، ويسعى يورجن كلوب لكتابة تاريخ جديد والإنفراد بالأكثر تتويجًا ببطولة كأس الرابطة “كاراباو”.