بالفيديو… ركلات جزاء مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في نهائي كأس الرابطة الانجليزية

نقدم من خلال موقعنا كورة في العارضة فيديو ركلات جزاء مباراة ليفربول وتشيلسي المواجهة النارية التي جمعت بين الفريقين اليوم في نهائي بطولة كأس الرابطة الانجليزية لكرة القدم، النهائي الذي كان ممتع ومثير بين الطرفين، واستمتعنا به كثيرا من ناحية المستوي الفني، وكان عكس المتوقع من قبل الجماهير، حيث الجميع توقع بأن المباراة ستكون مغلقة.

فيديو ركلات جزاء مباراة ليفربول وتشيلسي

لم تحسم المباراة في اشواطها الاصلية حيث انتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين برغم من ان الثنائي كانت متاحة لهم هجمات عديدة لكنهم لم يحسنوا استغلاها، وسجل الهدفين اهداف عديدة في المباراة لكن قامت تقنية الفيديو بإلغائها، افتتح التسجيل جويل ماتيب للريدز لكن قام حكم المباراة بإلغائه، وبعدها البلوز سجل بعده هدف وقام الفار بإلغائه ايضا، وبعدها سجل لوكاكو هدف ابيض.

https://www.youtube.com/watch?v=yT0YiLd2Zww

ركلات جزاء مباراة ليفربول وتشيلسي

وبعدها تم الاتجاه نحو الاشواط الاضافية وانتهت ايضا بنتيجة التعادل السلبي وسيطر العقم التهديفي عليه، حيث لم نستمتع كثيرا بالاكسترا تايم وذالك بسبب حالة الارهاق التي كان يعاني منها لاعبي الفريقين، واستنزاف طاقتهم بالكامل في اول شوطين من اللقاء.

ضربات جزاء مباراة ليفربول وتشيلسي

انتهت المباراة بفوز ليفربول علي تشيلسي بنتيجة 11-10 بعد التفوق بنتيجة ضربات الجزاء، ليتوج الريدز باللقب التاسع في تاريخه ويصبح اكثر الاندية الحاصلة بكأس الرابطة الانجليزية لكرة القدم.