خد على دماغه لما مات.. رسالة قوية من الرئيس السيسى بعد الهجوم على وزير التعليم

كشف الرئيس عبد الفتاح السيسي مجموعة من التحديات والأزمات التي تواجه الدولة سواء في التعليم أو الصحة، وعددًا من المجالات، موضحًا أنه عندما عرضت عليه قوائم الانتظار كان العدد 10 آلاف وتم علاجهم للقضاء على قوائم الانتظار، لافتًا إلى أن الدولة نجحت في علاج مليون و60 ألف شخص خلال ثلاث سنوات الماضية.

الرئيس السيسى يكشف عن بعض التحديات التي تواجه الدولة

وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن هناك مجموعة من التحديات، تواجه الدولة عند الإصلاحات وعندما يريد إصلاح شارع جديد يحتاج  إلى إزالة ألف بيت” أنا علشان أعمل شارع بشيل ألف بيت.. ياريت ننزل المرج والمطرية ونشوف الدنيا”.

خد على دماغه لما مات.. رسالة قوية من الرئيس السيسى بعد الهجوم على وزير التعليم
خد على دماغه لما مات.. الرئيس السيسي ينتقد الهجوم على وزير التعليم وينفعل من هذا الأمر

الرئيس السيسي ينتقد الهجوم على وزير التعليم

وخلال المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية، انتقد الرئيس عبد الفتاح السيسى الهجوم غير المبرر، والمفتعل على الدكتور طارق شوقي، وزير التعليم والتعليم الفني، بسبب تطوير التعليم، قائلًا انه عندما تدخلت الدولة لتطوير وحل مشاكل التعليم الدكتور طارق شوقي، “ياخد على دماغه لما مات”

السيسي يرد على مسؤول في بلجيكا بالأدلة والبراهين

أوضح الرئيس السيسى إنه عندما تحدث مع مسؤول في بلجيكا انتقد حقوق الإنسان مصر ، قلت له ما هو ناتج إجمالي الدخل القومي وعدد السكان، فرد أن الناتج القومي 500 مليار دولار، و10 ملايين مواطن فقلت له أنا محتاج 5 تريليون دولار، لأن عدد سكاني 100 مليون.

أوضح الرئيس السيسى أنه قال للمسؤول في بلجيكا، أن المواطنين في مصر مظلومة، ولا بتحصل على الطعام الجيد، ولا التعليم الجيد، هى دى حقوق الإنسان قبل أن يتحدث أحد”، وذكر الرئيس السيسي إلى أنه لا يمانع في الانتقاد لكن “لازم قبل ما تتكلم وتنكد على الناس في المنازل تعرف انت بتتكلم عن ايه.