عاجل.. مؤشر قوي يقرب مبابي من التجديد مع باريس سان جيرمان

فتح كيليان مبابي باب التفاوض مع باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل تجديد عقده وعدم الرحيل مجانًا بنهاية الموسم للانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني، حيث كشفت تقارير صحفية فرنسية عن مؤشر قوي يقرب كيليان مبابي من التوقيع على عقد جديد مع الفريق الباريسي مستندًا على تصريحاته الأخيرة عقب مباراة سانت إتيان بالدوري.

وقال كيليان مبابي عقب نهاية مباراته أمام سانت إتيان في الدوري الفرنسي، بعد أن سجل هدفين في فوز باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل هدف وحيد، أن مسألة الهداف التاريخي للفريق لا يمكن تجاهلها، وذلك بعد أن أصبح مبابي المركز الثاني في قائمة هدافي الفريق عبر التاريخ خلف الأوروجوياني إيدنسون كافاني.

وتساوى كيليان مبابي مع زالاتان إبراهيموفيتش كثاني الهدافين التاريخيين في النادي الفرنسي، وعند سؤاله عن تجديد عقده مع النادي والبقاء من أجل تحطيم رقم كافاني، أجاب اللاعب الشاب: “حسنًا سنرى.. سنرى”.

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية في تقرير لها، أن تحدى الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان قد يكون الملاذ الأخير لإدارة ناصر الخليفي من أجل إقناع اللاعب بالبقاء وعدم الرحيل مجانًا لريال مدريد.

ولم يتحدث ريال مدريد مع اللاعب منذ فترة الانتقالات الماضية، خاصةً بعد قرعة دوري أبطال أوروبا والتي وضعت ريال مدريد في مواجهة باريس سان جيرمان بدور الستة عشر للبطولة، ولا يزال فلورينتينو بيريز هادئًا وواثقًا من رغبة الشاب الفرنسي في الانضمام للميرينجي.