كيفية صرف معاش شهر مارس 2022 من المنزل بطريقة سهلة.. استعلم عن معاشك الان

قدمت مكاتب العقارات والتوثيق العديد من الخدمات لمساعدة مواطني ولايات الجمهورية المختلفة على تحقيق الأرباح في أسرع وقت ممكن وتوفير الوقت والجهد دون الشعور بأي مشاكل أو إرهاق. اعمل بجد وتخلص من ملل الانتظار، ويعد الدعم المقدم من إدارة العقارات والوثائق بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات جزءًا من برنامج العدالة الرقمية في مصر الذي تبنته الدولة بتوجيه من الرئيس عبد. فتاح السيسي يبني نظامًا قضائيًا فنيًا موحدًا. يساعد على تبسيط الإجراءات القضائية وتحقيق العدالة السريعة.

الخدمات التي يقدمها مكتب التسجيل والوثائق العقارية

تكمن أهمية هذه الخدمة في أنه يمكن لأي شخص استخدام هذه الخدمة لإصدار نظام وصاية عام على البالغين لأبنائهم أو بناتهم أو أطراف ثالثة ، بحيث لا يستطيع كبار السن الذين يعانون من حالة صحية سيئة مغادرة المنزل ودفع معاشاتهم. شخص. دفع المعاش.

  • خدمة “سلطة المحامين على دفع المعاشات” حق للأفراد والشركات.
  • حددت إدارة التسجيل والوثائق العقارية كيانات قانونية وأفرادًا لهم الحق في طلب “سلطة المدعي العام على مدفوعات المعاشات التقاعدية”. هؤلاء هم أفراد وشركات.
  • حدد مكتب التسجيل والوثائق العقارية المستندات المطلوبة لتقديم خدمة “هيئة النيابة العامة لمدفوعات المعاشات”.
  • يتطلب “التوكيل التقاعدي” الهوية الوطنية الأصلية للعميل.
  • الوثيقة الأولى التي طلبها مكتب التسجيل والتسجيل العقاري لتقديم خدمة “هيئة النيابة العامة لمدفوعات المعاشات” كانت مصدر بطاقة الهوية الوطنية للعميل.
  • بيانات الوكيل تنتهي من تنفيذ خدمة “صلاحيات المحامين لمدفوعات المعاشات”
  • بالنسبة للوثيقة الثانية التي يحتاجها Rosreestr لتوفير خدمة “هيئة المدعي العام لمدفوعات المعاشات التقاعدية”، هذا هو اسم الوكيل ومكان عمله وعنوانه وجنسيته.

انخفاض السعر مقابل خدمة “مؤسسة دفع المعاشات”

حددت هيئة تسجيل الممتلكات والسجلات سعر خدمة “الوصاية العامة للبالغين على مدفوعات المعاشات التقاعدية” بـ 5 جنيهات  فقط، حيث تعمل وزارة العدل مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية لتنفيذ برنامج العدالة الرقمية في مصر تحت قيادة الحكومة. أيضًا ، وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح أرسيزي، سننشر المجتمع الرقمي، ونفعّل أنظمة إنفاذ القانون في جميع أنحاء الجمهورية ، ونعزز الإجراءات ونبني نظامًا موحدًا للعدالة الفنية لتحقيق العدالة التشغيلية.