عاجل.. كارتيرون يقترب من تولى تدريب كبير الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الفرنسي باتريس كارتيرون من تولى تدريب الأهلي السعودي بعد رحيله عن نادي الزمالك عصر اليوم الإثنين لسوء النتائج، حيث تم تسريب تسجيل صوتي منذ أيام للمدرب الفرنسي عن رغبته في الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض وانضمامه لأحد الأندية السعودية خوفًا من إقالته من مجلس مرتى منصور.

وأكدت التقارير الصحفية السعودية أن الفرنسي باتريس كارتيرون يُعد الخيار الأبرز لأهلي جدة السعودي في الوقت الراهن عقب إقالته من تدريب نادي الزمالك، بعد أن تُوج بلقب الدوري المصري في الموسم الفائت، حيث يعيش الأهلي حالة من عدم الاستقرار بسبب سوء النتائج في الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وحقق الأهلي الفوز في مباراتين فقط من آخر 10 مباريات في جميع المسابقات، ودع على إثرها بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بجانب تراجعه في تريتب الدوري السعودي، حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة من 22 مباراة، بعد أن حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر 7 مباريات.

ويبتعد اهلي جدة بفارق 4 نقاط فقط عن مراكز الهبوط، وتلقى خسارة مثيرة أمام الاتحاد متصدر الدوري في ديربي جدة المنتظر يوم السبت الماضي، لتقترب إقالة المدرب بونسيك هاسي الذي تولى قيادة الأهلي مطلع الموسم الحالي 2021-2022.

وقاد الأهلي في 24 مباراة بين الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، حقق خلالها الفوز في 6 مباريات فقط، وتعادل في 10 مباريات وخسر 8 مباريات.