التعليم تعلن عن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2022.. تركيب كاميرات مراقبة داخل لجان الامتحانات لضبط الغشاشين

تستعد وزارة التربية والتعليم لامتحان الثانوية العامة 2022 بعد ملء قسيمة امتحان الطالب مع اتخاذ إجراءات صارمة لمنع تفشي فيروس كورونا وحماية أرواح الموظفين وسلامتهم. شرح حقيقة أنه لا يوجد شيء لتأجيل الاختبار بسبب متحولة Omicron، من عملية الاختبار، هذا وقد أكدت مصادر رسمية من وزارة التربية والتعليم والثقافة والرياضة والعلوم والتكنولوجيا أن اختبار التعليم العام 2022 سيعقد يوم السبت 11 يونيو ولم يتغير موعد الاختبار بسبب انتشار متغير Omicron وجميع الاختبارات، وهي معقمة ومطهرة تماما لضمان حياة وسلامة الطلاب والمراقبين والمفتشين من مخاطر العدوى.

اعلان تفاصيل امتحان مدرسة 2022

وقال مصدر، إن تفاصيل امتحان الثانوية العامة 2022 سواء الورقية أو الإلكترونية حول كيفية التعامل مع الامتحان وتوافر الأسئلة المقالية في الساعات المقبلة، بالإضافة إلى الكشف عن خطط الوزارة لحماية الطلاب والمراقبين ورؤساء اللجان والمختبرين بالامتحانات أو بدونها، بالإضافة إلى تحذير جميع الطلاب من متغير كورونا الجديد أو على دراية بخطر الإصابة بالميكرون، وجوب ارتداء الكمامات الطبية أثناء الفحص وعدم إزالتها للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

كاميرات مراقبة في لوحات الامتحانات الثانوية للقبض على الطلاب الغشاشين

وقالت مصادر إنه كما في العام الماضي تم تركيب كاميرات مراقبة داخل لجنة USE 2022 لرصد جميع الطلاب الغشاشين، وتم نقل الطلاب الغشاشين إلى النيابة العامة للفحص، وأوضحت أنني تعرضت للسرقة. يرجى إجراء الامتحان في جو هادئ ومناسب لعدد كبير من الطلاب، بالإضافة إلى ذلك، ستتم إعادة جدولة امتحان الطلاب المصابين بفيروس كورونا إلى جولة ثانية كاملة، بشرط تقديم الوثائق الطبية الرسمية التي تؤكد إصابتهم بفيروس كورونا وقت الامتحان.