موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

يزداد البحث في الساعات الأخيرة عن موعد مباراة الأهلي القادمة، بعد فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري الممتاز، في المواجهة التي أقميت مساء اليوم الثلاثاء، لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري العام، حيث تمكن الأهلي من الفوز على فاركو بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليتصدر جدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المريخ

يأتي موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل الموافق 5 مارس 2022، في المباراة التي تُقام على ستاد “الأهلي وي السلام”، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات والتي تأجلت من قبل بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية.

وتنطلق مباراة الأهلي والمريخ السوداني في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

نتيجة مباراة الأهلي وفاركو

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على فاركو بالدوري المصري الممتاز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث افتتح محمد شريف هدف الأهلي الأول في شباك فاركو في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الأول، وأضاف محمد مجدي “أفشة” الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة السابعة.

فيما عاد أفشة ليسجل الهدف الثاني له والثالث للأهلي في الدقيقة الثانية عشر من عمر الشوط الأول، قبل أن يسجل أحمد الصغيري هدف فاكرو الوحيد في الدقيقة السابعة عشر من الشوط الأول، واختتم البديل حسين الشحات رباعية الأهلي في الدقيقة 87 من عمر المباراة.