“مفاجأة” قرار بيتسو موسيماني بعدم مشاركة نجم النادي الأهلي لمباراة المريخ

قرر المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، خروج اللاعب “أيمن أشرف” مدافع الفريق من حساباته ، ذلك في مواجهة الفريق إمام الفريق السوداني (المريخ)، حيث يستعد المارد الأحمر لمواجهة صعبة للغاية إمام نظيره المريخ السوداني في ضمن منافسة الجولة الأولة المؤجلة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام يوم 5 من شهر مارس لعام 2022.

ويخضع الثنائى ياسر إبراهيم وأيمن أشرف لاعبا الأهلى لفحص طبى على هامش مران الفريق الأحمر، اليوم الخميس، فى بداية التحضير لمباراته ضد المريخ السودانى يوم السبت المقبل، فى المباراة المؤجلة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، ويحدد الفحص الطبى، الذى سيخضع له الثنائى، موقفهما من اللحاق بموقعة السبت من عدمه، وإن كان ياسر إبراهيم هو الأقرب للعودة إلى قائمة الأهلى، بينما تسيطر حالة من الغموض على حالة أيمن أشرف الطبية بسبب شكواه من آلام فى الركبة.

حيث نجد خلال الفترة الماضية غياب اللاعب أيمن أشرف عن مباراة مصر المقاصة التي انتهت بفوز النادي الأهلي بربعاية مقابل لاشئ، وقد غاب ايضاً اللاعب عن مباراة فاركو التي استطاع فيها النادي الأهلي تحقيق الحصول على ثلاثة نقاط بعد الفوز بنتيجة اربعة أهداف مقابل هدف واحد.

كما قد غاب اللاعب ايضاً عن مباراة صنداونز بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وتلك المبارراة التي انتهت بسقوط المارد الأحمر وهزيمته بنتيجة هدف دون رد، وذلك بسبب شكواه من خشونة في الركبة وأستمرار في أداء برنامج تأهيلي الذي بدأ فيه بالمرحلة الأخيرة، بالجري حول الملعب قبل تحديد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية لفريقه خلال الفترة المقبلة.

ويستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الاهلي،اليوم الخميس تدريباته، استعدادا لمواجهة المريخ السودانى، 5 مارس المقبل، في الجولة الاولي المؤجلة من بطولة دوري ابطال إفريقيا.