بسرعه الصاروخ.. لفي ورق العنب والكرنب بالمشط طريقة جديدة عبقرية هتخليكي كل يوم تعملى محشي

يعتبر المحشي من الأشياء المرهقة لربات البيوت في كافة الأحوال، حيث أن لف المحشي يحتاج لوقت وجهد كبيران ولكن هناك مجموعة من الحيل البسيطة التي يتم اللجوء لها من أجل حل مشكلة لف ورق الكرنب وورق العنب، ولذلك وفرنا لكم طريقة لف للمحشي لا تحتاج سوى دقائق معدودة حتى تحصلين على محشي سريع للغاية بدون أي تعب، بطريقة المشط التي نوفرها لكم من خلال هذا المقال سوف تحصلين على لف ورق كرنب وورق عنب بكل سهولة.

خطوات لف ورق العنب والكرنب بالمشط

يمكنك لف أكثر من 8 كيلو ورق عنب أو ورق كرنب بكل سهولة وفي أقل وقت ممكن، حيث أن هناك خطوات بسيطة للغاية يمكنك اتباعها للقيام بذلك وهي:

  • يتم تجهيز الأوراق للسلق من خلال شراء ورق العنب والكرنب والبدء في تقطيع الكرنب وتجهيزه للسلق وتنظيف ورق العنب وتجهيزه كذلك للسلق، يتم تجهيز الماء للسلق والبدء في وضع ورق الكرنب وورق العنب في الماء دقائق ومن ثم نزعها من الماء.
  • بعد تجهيز خلصة المحشي ووضع التوابل والملح يتم البدء في لف المحشي من خلال فرد ورق الكرنب أو العنب على الفلانشة الخاصة بالتقطيع ومن ثم يتم اللف من خلال المشط.
  • يتم الانتهاء من اللف بكل سهولة ومن ثم وضع المحشي في الحلة والبدء في ضبط شوربة التسوية وبذلك قمتي بلف كمية جيدة في أسرع وقت وبدون تعب.

لف ورق العنب والكرنب من خلال الشوكة

يمكنك استخدام الشوكة في لف الكرنب وورق العنب بكل بساطة وبدون ضياع للوقت أو الحاجة للجلوس لساعات طويلة للف المحشي، وبذلك يمكنك اختيار الشوكة أو المشط للف المحشي بكل سهولة مهما كانت الكمية كبيرة سيتم الانتهاء منها .