بـ”فرمان كيروش”.. ثلاثة لاعبين على رادار المنتخب لمواجهة السنغال

وضع كارلوس كيروش الفرصة أمام جميع اللاعبين لإثبات جدارتهم وتألقهم ومن ثم تمثيل الفراعنة في مختلف المنافسات المقبلة، فحرص على متابعه اللاعبين خلال مباريات الدوري المصري، حتى عاد ثلاثة لاعبين لطرق أبواب المنتخب مجددا قبل مواجهتي السنغالي في تصفيات الدور الحاسم والمؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وذلك قبل أيام من إعلان الجهاز الفني للفراعنة القائمة النهائية التي ستخوض المباراتين المقرر لهما يومي 25 و29 مارس الجاري، وذلك منذ انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، والتي حصل فيها منتخب مصر على المركز الثاني بخسارة اللقب في النهائي أمام المنتخب السنغالي.

ثلاث لاعبين على رادار المنتخب فى مباراتي السنغال

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي تألق في الفترة الماضية، مما لفت الأنظار إليه نظرًا لامتلاكه المهارة والدقة والإمكانيات التي تضعه في مصاف اللاعبين الكبار.

وعلى الرغم من أن محمد مجدي أفشة تم استبعاده في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بقرار فني من كيروش، إلا أن اللاعب لم يقف عند هذا الأمر، ولم يتوان ليكون في حسابات المدرب البرتغالي لمباراتي السنغال.

اللاعب الثالث الذي تم استبعاده ايضًا من قبل فى أمم إفريقيا هو احمد رأفت، الذي قدم مباريات قوية سواء مع فريقه فيوتشر في الدوري الممتاز وكأس الرابطة، وكان آخرها أمام الزمالك في مباراة أمس الأربعاء، فضلا عن تألقه في بطولة كأس العرب، التي أقيمت بقطر في نهاية العام الماضي، ليكون أحد اللاعبين المطالب بضمهم للفراعنة في معسكر مباراتي السنغال.

وتقام مباراة الذهاب بين مصر والسنغال على ستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري يصل لـ60 ألف مشجع وذلك قبل خوض لقاء الإياب بداكار.