شاهد: احتفال “الخلط” بعد هدف الدوسري في مرمى النصر مقتبس من لعبة فيفا

حقق نادي الهلال السعودي فوزاً كبيراً على غريمه التقليدي نادي النصر بأربعة أهداف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس على ملعب مرسول بارك،،  في إطار الجولة الثالثة والعشرين من عمر سباق دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في نسخته الحالية 2022/2023، ليقلص الموج الأزرق فارق النقاط بيته وبين العالمي إلى 4 نقاط فقط.

فوز كبير للهلال على حساب النصر

فرض نادي الهلال سيطرته على مجريات المباراة منذ البداية، ليفتتح التسجيل مع الدقيق 16 من عمر اللقاء، بهدف جاء عن طريق ماتيوس بيريرا، وسرعان ما عزز سالم الدوسري النتيجة بهدف ثاني مع الدقيقة 34، ثم قبل نهاية أحداث الشوط الأول أضاف الدوسري الهدف الثاني له والثالث في اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزعيم بثلاثة أهداف دون رد.

ومع الشوط الثاني استمر الزعيم في السيطرة داخل المستطيل الأخضر فيما ظل تراجع النصر، دون خطورة حقيقية تشير إلى عودته إلى اللقاء، ومع الدقيقة 75 تمكن ايجالو من إحراز الهدف الرابع والأخير في المباراة، لينتهي اللقاء بفوز الهلال بأربعة أهداف دون رد.

 احتفال “الخلط” بعد هدف الدوسري في مرمى النصر مقتبس من لعبة فيفا

واحتفل سالم الدوسري بالهدف الثالث للزعيم والثاني له على طريقة الخلط متفاعلاً مع جماهير الموج الازرق الحاضرة في المدرجات، وذلك قبل نهاية الشوط الأول من أحداث اللقاء.

الترتيب

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الهلال عند النقطة 40 ليتواجد في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم، فيما يتواجد فريق النصر في المركز الثاني بعدما تجمد رصيده عند 44 نقطة.