متخلهاش تعدي عليك.. شوف فايدة بنك مصر الجديدة وصلت فيم مفاجأة شهادات ادخار فرحت المواطنين تعرف عليها!!

فوائد بنك مصر يقدم بنك مصر الكثير من الخدمات للعملاء بمختلف جنسياتهم، وذلك بما يتوافق مع مبالغ وقيمة الاستثمار للعميل، ومنذ أن اجتاحة كورونا العالم تعاون رئيس الجمهورية مع عدة بنوك من أهمها بنك مصر للتأمين حياة المواطنين من خلال شهادة أمان.. وغيرها من الشهادات الاخرى، تم رفع سعر الفائدة ليصل إلى ١٢% وأكثر، كما أن شهادات الاستثمار بدأت من مبالغ ضئيلة جدا لتناسب احتياجات وظروف كافة المواطنين، ونوضح لكم في السطور التالية نسبة الفائدة التي يقدمها البنك المصري على جميع شهاداته الاستثمارية بالتفصيل.

شهادات الاستثمار بنك مصر

يقدم بنك تسعة شهادات استثمار يختار العميل فيما بينهم لتتناسب مع احتياجاته والطريقة التي تناسبه للادخار كالتالي
شهادة القمة ثلاث سنوات
تقدم اعلي عائد للعملاء بفائدة ثابتة شهريا على مدار ثلاث سنوات، وتبدأ من ألف جنيه وأكثر دون تقيد بمبلغ محدد وتصرف الفائدة بنسبة ١١%.
شهادة الاختيار ذات العائد التراكمى
تنقسم شهادة الاختيار على نوعين أحدهما خمس سنوات والآخر عشر سنوات، حيث يعتبر مبلغ إيداع عائد خمس سنوات بداية من ٦٨١ جنيه وفيما أزيد ويتم صرف فاءدة٨% عند نهاية مدة الشهادة، أما الاستثمار عشر سنوات حد أدني للشهادة يكون ٦٥٣ جنيه فيما يزيد وتصرف فائدة ٨.٢٥% عند انتهاء مدة الشهادة.
شهادة أمان المصريين
سعر الشهادة ٥٠٠ جنية ويمكن للفرد الواحد شراء خمس شهادات وليس أكثر، والفائدة يتم صرفها سنويا بقيمة ١٣% عقب الانتهاء من دفع سعر الشهادة أو اقساطها.
شهادة اجل
تتنوع شهادة أجل بين فروع كثيرة منها نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات والسبع سنوات، كما تختلف أنواع هذه الشهادات بين العائد الثابت و العائد المتغير وتختلف نسبة الفائدة وفقا لنوع العائد.
ويمكن للعميل اختيار ما يناسبه من هذه الشهادات خاصة وأنها تبدأ من اسعار أعلاها ألف ومائتان جنيه لشهادة أجل وأقل من ذلك وتتزايد دون حد أقصى للسعر.