تعرف على المدير الفني الجديد لفريق الزمالك.. مؤشرات تكشف عن شخصية المدرب!!

كشفت إحدى المواقع الإلكترونية على استقرار مجلس إدارة نادي الزمالك على تولي جوزفالدو فيريرا مديراً فنياً لنادي الزمالك، وذلك عقب إقالة الفرنسي باتريك كارتيرون المدير الفني السابق، نظراً لتدني أداء لاعبي الفريق الأبيض وخسارتهم في عدد من المباريات.

حيث تم الاتفاق مع فيريرا للعودة مرة أخرى لتدريب فريق الزمالك، على أن يرافقه 4 مساعدين، وعلى أن يتولى أسامه نبيه مدرب عام الفريق، وأيمن طاهر مدرباً للحراس.
 ومن الجدير بالذكر أن أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور بأنه ستشهد الفترة الحالية التعاقج مع مدرب أجنبي قوي سيكون مفاجئة لجماهير القلعة البيضاء وسيسعدهم كثيراً، وذلك بسبب الإنجازات التي حققها هذا المدرب طوال فترة تدريبه.
حيث أشار منصور عبر فيديو تم بثه على قناته الرسمية قائلاً:- “اخترنا أقوى مدرب أجنبي، وهيسعد جماهير الزمالك لما يعرفوا اسمه، وهيفرحوا لأننا دايماً بنجيب الغالي”.

وتابع مرتضى منصور بأنه المدرب الجديد لنادي الزمالك سيصل إلى القاهرة يوم الأحد المقبل، وستولى تدريب الفريق أمام فريق الوداد المغربي، في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

من الجدير بالذكر أن نشرت زوجة فيريرا عبر حسابها الرسمي على موقع الفديوهات والصور الشهير “انستجرام” صورة تؤكد فيها على تواجدها في مصر في وقت قريب.