عاد لحصد البطولات.. ارتياح بين جمهور الزمالك بعد تولى البروفيسور فيريرا لتدريب الفريق

سادت حالة من الارتياح بين جمهور الزمالك، بعد إعلان المستشار مرتضى منصور رئيس النادي اليوم الجمعة عن التعاقد مع المدرب البرتغالي المخضرم جوزوالدو فيريرا والذي قاد القلعة البيضاء إلى الفوز ببطولة الدوري الممتاز وكأس مصر من قبل في فترته الأولى وكان من ضمن المدربين المميزين في الدوري حينها.

وأعلن مرتضى منصور منذ قليل، عودة البروفيسور فيريرا صاحب الـ 75 عاما على مقعد الرجل الأول في الزمالك بعد 7 سنوات، ليكون خلفا للمدرب الراحل الفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عن القلعة البيضاء بالتراضي منذ أيام بعد تراجع النتائج بشكل كبير في بطولة الدوري العام وفي بطولة دوري أبطال إفريقيا والهزيمة من الوداد المغربي في المباراة الأخيرة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.

ويحظى فيريرا مدرب بورتو البرتغالي وبنفكيا وسبتورتينج لشبونة السابق، بشعبية كبيرة من جمهور الزمالك والذي كان يمنى النفس بعودته مرة أخرى للعودة إلى حصد البطولات خاصة مع تدهور موقف الفريق في البطولة الإفريقية واحتلاله المركز الثالث في ترتيب المجموعة بعد الوداد صاحب المركز الثاني وبترو أتلتيكو الأنجولي المتصدر للمجموعة.

عاد لحصد البطولات.. ارتياح بين جمهور الزمالك بعد تولى البروفيسور فيريرا لتدريب الفريق
ارتياح بين جمهور الزمالك بعد عودة البروفيسور فيريرا لتدريب الفريق

وأعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك التعاقد مع المدرب البرتغالي فيريرا لمدة عام ونصف، مشيرا إلى أن فيريرا سيكون مع مساعد ومحلل أداء ومدرب لياقة بدنية، ولكنه لم يعلن رئيس النادي موعد قدوم المدرب إلى القاهرة وتوليه مباريات الفريق.

يذكر أن نادي الزمالك يستعد إلى مباراة الجونة في بطولة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث يسعى الفريق لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على فيوتشر في المباراة الأخيرة وتحويل هزيمته من هدفين بدون مقابل لفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.