رسميًا.. مواعيد صرف رواتب شهر مارس للقطاعي الخاص والحكومي “القبض هيزيد”

نظرًا لارتفاع معدل البحث عن ملايين العاملين في مصر، فإن تواريخ رواتب مارس 2022 للحكومة والوزارات والهيئات وموظفي القطاع العام هي كما يلي: جميع الاحتياجات المعيشية والعائلية مثل الطعام والملابس والرعاية الطبية والنقل والرسوم الدراسية والإيجار والعديد من المرافق من كهرباء ومياه وغاز ننتظر الخزينة تعلن موعد اصدار الاجور.

جدول الرواتب لشهر مارس

كما أعلنت وزارة الخزانة بقيادة الدكتور محمد قابيل، عن موعد محدد للراتب لشهر آذار (مارس) الماضي بناء على الدوريات بعد زيادة الاستفسارات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت، وجاءت مدفوعات الأجور لشهر مارس، كما حددت وزارة المالية مواعيد استلام الأجور في غضون 6 أيام لجميع موظفي الحكومة والوزارات ذات الصلة في مختلف مقاطعات الجمهورية. إغاثة العمال.

رواتب لشهر مارس

وفي السياق ذاته، أعلنت وزارة الخزانة مواعيد رواتب ملايين موظفي الخدمة المدنية في جميع أنحاء مصر بعد عام تقريبًا، من 26 إلى 31 مارس، وفقًا للجدول الدوري، ونتيجة لذلك، أكدت وزارة المالية في 26 مارس / آذار، استلام رواتب موظفي 33 وزارة بما في ذلك وزارة التخطيط ووزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الصحة والسكان ووزارة التربية والتعليم ووزارة التكنولوجيا، وزارة التعليم، وسيتم دفع رواتب موظفي عدة محافظات، بما في ذلك وزارة الداخلية ووزارة السياحة والقدماء في 27 مارس.

طريقة دفع الموظف

وفي الختام، أكدت الخزانة أنها ستدفع رواتب موظفي الخدمة المدنية في الوقت المحدد بعدة طرق مختلفة لتسهيلهم في ضوء الاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، وفي البداية يتم دفع رواتب موظفي الخدمة المدنية عن طريق ماكينات الصرف الآلي (ATM) في فروع البنوك العامة والخاصة على مستوى الجمهورية، كما يتم دفع الأجور من خلال فروع مكاتب البريد القومية في مختلف محافظات مصر.