أعلنها المجلس الأعلى … موعد امتحانات الجامعات الترم الثاني 2022

موعد امتحانات الجامعات الترم الثاني 2022 ،في الآونة الأخيرة قد نجد أن من أكثر الكلمات التي تداولت بها مواقع البحث عبر السوشيال ميديا هو معرفة مواعيد الامتحانات الخاصة بالجامعات للفصل الدراسي الثاني، فقد ظهرا هذا خاضتا بعد استقرار النظام الدراسي في جميع الجامعات الحكومية والخاصة، كما أكد العديد من الأبحاث أنه سوف يكون أثناء تلك الامتحانات مجموعة من الإجراءات التي يجب اتخاذها للبعد عن الإصابة بفيروس كورونا.

 أعلنها المجلس الأعلى ... موعد امتحانات الجامعات الترم الثاني 2022
أعلنها المجلس الأعلى … موعد امتحانات الجامعات الترم الثاني 2022

موعد امتحانات الجامعات الترم الثاني 2022

  • تم ترتيب وتنظيم النظام الدراسي لكل الجامعات الحكومية والخاصة في خلال هذا الترم الثاني، فقد حدث ذلك بعد انتهاء الأسبوع الثالث من الدراسة.
  • كما أشارا عدد كبير من الرؤساء في الكليات، أن مواعيد الامتحانات سوف تكون في المواعيد المعين التي تحدد من قبل المجلس الأعلى، طبقا للخريطة التي توضع بواسطة الرؤساء، فقد أكد في حديثه الدكتور مصطفى عبد الخالق في كلية سوهاج أن الدراسة منتظمة هناك.
  • أيضا أشارا إلى أنه تم تحديد موعد امتحانات الترم الثاني بواسطة وزير التعليم العالي، كما أكد أن الامتحانات سوف تكون في خلال شهر يوليو ويونيو، بالإضافة لذلك  أكد رئيس الجامعة أن الدراسة في جميع أقسام الجامعات سوف تستمر ست عشرة أسبوع.
  • أيضا أكد أيضا الدكتور مصطفى عبد النبي أن الدراسة منتظمة وجيدة في جامعة المنيا، بالإضافة لذلك أكد أن مواعيد الامتحانات سوف تكون في خلال شهر يونيو يوليو ذلك طبقا لقرار المجلس الأعلى، مع أخذ جميع الإجراءات الضرورية ضد فيروس كورونا.