بعد الفوز على المريخ.. موعد مباراة الاهلي القادمة والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان عن معرفة موعد مباراة الاهلي القادمة وذلك بعد مباراة اليوم والتي جمعت بين المارد الأحمر والمريخ السوداني والتي أنتهت علي واقع فوز الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة صعبة علي المارد الأحمر.

موعد مباراة الاهلي القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الاهلي القادمة ضد بيراميدز يوم الثلاثاء الموافق الثامن من شهر مارس الجاري في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد الأهلي وي السلام.

وتنطلق فعاليات مباراة الأهلي القادمة ضد بيراميدز في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المُتوقع أن يتم تأجيل المباراة ضد بيراميدز بسبب ضيق الوقت لفريق الأهلي إذ سوف يواجه فريق صن داونز يوم السبت القادم أي أن الوقت هو ثلاثة أيام فقط من اجل السفر إلي جنوب إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد بيراميدز

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي القادمة ضد بيراميدز عبر قناة أون تايم سبورت المفتوحة الناقلة لبطولة الدوري المصري الممتاز بشكل حصري ومجاني، علي أن يتولي التعليق المعلق الرياضي مدحت شلبي.