“بملعقة واحدة”.. تخلصي من شعر الوجه وتبييضه بطريقة سهلة وسريعة بهذا المكون

نشا الذرة هو مسحوق أبيض عديم الطعم والرائحة يتم اضافته للكثير من الأطعمة، ويستخدم فى المواد اللاصقة، وصناعة الورق، ويضاف الى بعض الأدوية .يستخدم النشا فى مستحضرات التجميل، حيث ان الفتيات والسيدات تسعى للحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشعر، يستخدمون النشا في ازالة شعر الوجه نهائيا وترك الوجه ناعم كالحرير.

يعتبر النشا من أفضل الطرق الطبيعية التي تفيد في إزالة الشعر، سواء شعر الوجه أو المناطق الحساسة، لأنها تمنع ظهور الشعر لفترة طويلة، دون ترك اى اثار جانبية على البشرة ، ويعمل النشا ايضا كمقشر طبيعى للبشرة دون الحاجة لمرطب

وصفة النشا وزيت الزيتون لإزالة شعر البشرة

نقوم بخلط معلقتين من النشا مع 3 ملاعق زيت زيتون حتى يتجانس الخليط، نضع الخليط على بشرة الوجه بحركات دائرية لمدة 20 دقيقة، يتم فرك الوجه وغسله بالماء الفاتر.

أقرأ أيضًا:

“الفاكهة الذهبية”.. تناول حبة واحدة يوميًا من الموز ولن تصدق ما سيحدث لجسمك

“تخلصي من الشيب الأبيض”.. في خمس دقائق فقط تخلص من شيب الشعر بهذا المكون

“كوب واحد على الريق”.. تخلص من دهون الكرش والبطن في 6 أيام فقط

وصفة النشا والليمون لإزالة شعر الوجه

نضع معلقتين نشا مع عصير ليمونة، ونقلب المزيج حتى يتجانس ويفرد الخليط على الوجه ويفرك بحركات دائرية باتجاه الشعر، حتى يجف، ثم يقشر من الوجه ويغسل بالماء الفاتر.

وصفة النشا وبياض البيض للتخلص من شعر الوجه

مكونات الخلطة:

بياض بيضة واحدة.

ملعقة صغيرة من السكر.

نصف ملعقة من النشا.

طريقة التحضير:

يتم ضرب بياض البيض جيدًا، ثم نضع نصف ملعقة نشا وملعقة صغيرة من السكر حتى يتجانس الخليط ونفرد الخليط على الوجه بحركات دائرية باتجاه نمو الشعر، ويترك لمدة 15 دقيقة ، وبعد ذلك يتم تقشير البشرة بقطعة من القماش الناعم، ويغسل بالماء الفاتر.