“صدمة للجمهور”.. حقيقة اعتزال حمادة هلال للفن والسبب مثير

تصدر الفنان الكبير حمادة هلال محركات البحث في الساعات القليلة الماضية وذلك عقب تصريحاته التلفيزيونية والتي أكد فيها أنه يرغب في الاعتزال للفن والسبب الفنان تامر حسني.

حقيقة اعتزال حمادة هلال للفن

وقال حمادة هلال في تصريحات تلفيزيونية عبر قناة القاهرة والناس في برنامج “خبر سري” :”بعد نجاح أغنية محمد نبينا تم إستبعادي من قبل العديد من الحملات الإعلانية وذلك في بداية مشواري الفني.

وأضاف :”الأغنية حققت نجاح كبير للغاية، الأغنية هي الأهم بالنسبالي ولا فرق معايا كلام الناس، كلهم كانوا بيقولوا أني بقيت فنان ديني فقط، أنا اتمني ذلك فعلا”.

وبسؤاله عن إمكانية اعتزال الفن قال :”أنا بيني وبين نفسي يوجد صراع منذ أول عمره لي، مقدرش أقول أن الفن حلال ولا حرام، ولكن الشئ الوحيد الذي يجب أن افعله مع نفسي هو أن اتقي الله في كل شئ وفي حياتي بشكل عام، مفاتيح الجنة والنار عند ربنا وليس عند البشر”.

وأردف :”بعض الناس يتقربون إلي الله بشكل كبير ويتعبد الله ولكنه لا يتقيه بالحق، بالنسبة لي بستغرب من بعض المصريين علي السوشيال ميديا يكرروا كلمة أنتوا فجرة، ولكن الله يعلم ما في النفوس”.

وأختتم :”أغنية عيش بشوفك التي قام بغنائها الفنان تامر حسني هي من الأصل بتاعتي أنا وكنت شغال علي الأغنية وتلك العمل لمدة 6 أشهر كاملة، تواصلت مع تامر واللي زعلني منه أنه تجاهل الموضوع تمامًا”.