“ضربة قوية لباريس”.. مبابي قد يغيب عن مواجهة ريال مدريد لهذا السبب

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن غياب كيليان مبابي عن مواجهة فريقه باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث لم يتأكد غيابه عن المواجهة الحاسمة، إلا أن تواجده في محل شك بسبب الإصابة التي تعرض لها في التدريبات الأخيرة للفريق الباريسي قبل السفر لإسبانيا.

مبابي قد يغيب عن مباراة ريال مدريد

كشفت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية عن إصابة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الإثنين، حيث تعرض لإصابة قوية اعتبرها البعض كسر في القدم من الوهلة الأولى.

وأجرى الشاب الفرنسي فحوصات أثبتت عدم إصابته بكسر في القدم، إلا أن المؤشرات ليست في صالح الفريق الفرنسي الذي يستعد للسفر من أجل مواجهة ريال مدريد بعد الغد في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

ويبذل باريس سان جيرمان جهوده في الوقت الحالي ةمن أجل ضمان سفر مبابي للعاصمة مدريد، ومن ثم تقييم حالته قبل بداية المباراة أمام ريال مدريد، إلا أن سفر اللاعب لا يزال غير مؤكد حتى الآن.. يُذكر أن مبابي حصل على جائزة رجل مباراة الذهاب بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد والذي منح فريقه أفضلية الفوز.

وفي ذات السياق تأكد غياب سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد السابق عن الواجهة بسبب الإصابة في ربلة الساق، حيث غاب أيضًا عن تدريبات اليوم الإثنين، بجانب الإسباني أندير هيريرا الذي غاب كذلك بسبب الإصابة.

ويلتقي ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان يوم الأربعاء المقبل على ستاد سانتياجو بيرنابيو، في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.