بالأرقام: – أسعار عمرة رمضان 2022 في مصر بداية من 30 ألف جنيه وشروط السفر من شركات السياحة

أسعار عمرة رمضان 2022 في مصر حيث قامت الشركات السياحية بالإعلان عن الأسعار الخاصة برحلات العمرة في مصر هذا العام 2022، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد شهر رمضان والذي يهتم العديد من الأشخاص به بأداء العمرة، وقد قامت الحكومة السعودية بالإعلان عن التفاصيل الخاصة بالشروط والضوابط اللازمة للسفر لأداء مناسك العمرة هذا العام، حيث أشارت العديد من المصادر أن أسعار العمرة في مصر هذا العام تكون على نحو مرتفع مقارنة بالأسعار الخاصة بالسنوات الماضية، وسوف نستعرض من خلال السطور أسعار عمرة رمضان 2022 في مصر.

أسعار عمرة رمضان 2022 في مصر

وتختلف أسعار عمرة شهر رمضان في مصر بناء على البرنامج الخاص بالعمرة، حيث جاءت الأسعار الخاصة ببرنامج العمرة هذا العام في مصر على النحو التالي.

  • سعر برنامج العمرة الاقتصادي في مصر هذا العام خلال شهر رمضان 2022 يبدأ من 30 ألف جنيه تقريبا.
  • أما عن أسعار العمرة بنظام ثلاثة نجوم جاءت تتراوح ما بين 40 وبين 45 ألف جنيه.
  • سعر برنامج رحلة العمرة أربعة نجوم يبدأ من حوالي 47 ألف جنيه.

شروط السفر لأداء عمرة رمضان المصريين

وقد أشارت وزارة السياحة المصرية عن بعض الضوابط والشروط التي يجب الالتزام بها من جانب المصريين لكي يتم أداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان هذا العام، وذلك بناء على ضوابط وزارة الحج والعمرة السعودية للسفر، ومن أهم هذه الضوابط والشروط ما يلي.

  • يجب أن يتم الالتزام بالحصول على جرعات لقاح فيروس كورونا المعتمد من قبل المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى الحصول على الجرعات الإضافية للمعتمرين.
  • إجراء فحص pcr قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية بثلاثة أيام،
  • الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية التي أكدت عليها وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية خلال التواجد على الأراضي السعودية.