“المصائب تتوالي”.. الأهلي يتلقي خبر صادم بغياب نجم الفريق حتي نهاية الموسم

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خبر صادم يفيد بإحتمالية غياب نجم الفريق حتي نهاية الموسم الحالي وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها منذ وقت كبير.

الأهلي يتلقي خبر صادم بغياب نجم الفريق

وكشف مجدي عبدالغني عبر برنامجه علي قناة الشمس أن الجهاز الفني بقيادة النادي الأهلي قد تلقي خلال الساعات القليلة الماضية فحوصات اللاعب المغربي بدر بنون علي مستوي القلب واثبتت الفحوصات معاناة اللاعب من التهابات علي مستوي عضلة القلب.

وأضاف عبدالغني :”بدر بنون في الفترة الأخيرة لا يعاني من أي إصابات أو التهابات علي مستوي القلب ولكن بعد الفحوصات فإنه يحتاج غلي فترة راحة كبيرة بسبب تلك المشكلة الكبيرة، المدافع المغربي سوف يخضع لفحص طبي جديد وذلك خلال الاسبوعيين المقبلين وأن لم تتحسن تلك الحالة سوف تتمتد فترة راحة اللاعب حتي نهاية الموسم وبالتالي نهاية موسمه مع المارد الأحمر”.

وأكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي أن تلك اللتهابات علي عضلة القلب هي تؤثر بشكل كبير علي عملية التنفس بالنسبة للاعب وهو ما يعني صعوبة بذل مجهود في الفترة المقبلة لذلك من الأفضل إراحته لفترة كبيرة قد تصل إلي شهر ونصف علي أقل تقدير.

وكان بدر بنون قد أصٌيب بفيروس كورونا خلال مشاركته مع منتخب المغرب في بطولة كأس امم أفريقيا الأخيرة في الكاميرون وبعد التعافي منها أصيب بمضاعفات علي مستوي عضلة القلب.