معلق مباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم في دوري الابطال 2022 .. والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم هو العنوان الأبرز في محركات البحث وذلك خلال الساعات الماضية القليلة، لأن جماهير كرة القدم خاصة محبي منافسات دوري أبطال أوروبا يبحثون عن المتعة داخل المستطيل الأخضر، وكذلك الاستمتاع بالتعليق والأداء الصوتي على أحداث هذا اللقاء الناري والمرتقب، الذي يجمع بين طرفيه كبير الدوري الإنجليزي، وعملاق الكرة الإيطالية.

معلق مباراة ليفربول وانتر ميلان

أعلنت إدارة قنوات بي إن سبورتس القطرية عن جدول معلقي الأسبوع من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي، وأسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة ليفربول اليوم وانتر ميلان ضمن لقاءات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إلى المعلق والمؤدي الصوتي صاحب الجماهيرية الكبيرة في الوطن العربي الجزائري حفيظ دراجي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد انتر ميلان

وتعد القناة الرسمية الناقلة لمباراة ليفربول ضد انتر ميلان مساء اليوم الثلاثاء، هي قناة beIN sport premium 1 HD، وذلك لأن قنوات بي إن هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في موسمه الحالي 2022/2023، بعدما حصلت على حقوق البث الحصرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موعد مباراة ليفربول وانتر ميلان

يذكر أن مباراة ليفربول وانتر ميلان تقام مساء اليوم الثلاثاء الموافق 8 من شهر مارس الجاري على ملعب أنفيلد معقل الريدز، وذلك في إطار مواجهات إياب دور الستة عشر من سباق دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في الساعة العاشرة مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.