“مش عايزه”.. فيريرا يقرر رحيل نجم الفريق بعد سوء الأداء مع الزمالك

قرر المدرب البرتغالي فيريرا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رحيل نجم الفريق بسبب سوء الأداء رفقة الفارس الأبيض في الفترة الأخيرة وبالتحديد في بطولة الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا، واستقر مسؤولو نادي الزمالك علي بيع نجم الفريق أو البديل الأخر هو وضعه في قائمة الانتظار في مفاجأة كبيرة.

فيريرا يقرر رحيل نجم الفريق بعد سوء الأداء مع الزمالك

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن إدارة الفريق قرر وضع المدافع محمود علاء علي قائمة المرشحين للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في يونيو القادم وذلك بسبب الأخطاء الكبيرة التي يرتكبها اللاعب مع الفريق.

وأضاف المصدر أن جهاو الكرة بنادي الزمالك بقيادة فيريرا وأمير مرتضي منصور قرروا وضع محمود علاء تحت المنظار من أجل معرفة اداء اللاعب في الفترة القادمة وتحت التقييم حتي نهاية الموسم الحالي، الفريق لا يمانع في رحيل محمود علاء علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي، ولكن في حالة ضم مدافعين سوبر.

مباريات الزمالك

وكان الزمالك قد حقق الفوز يوم أمس الأثنين الموافق السابع من شهر مارس الجاري علي حساب فريق الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، سجل أهداف المباراة احمد سيد زيزو هدف وإمام عاشور هدف، بينما سجل هدف الجونة عمرو السعداوي.

وفي سياق آخر فإن فريق الزمالك يستعد بقوة لمواجهة الوداد المغربي يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.