رسميًا.. الأهلي يجدد عقد موسيماني لمدة موسمين

أعلن النادي الأهلي فى بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني، عن تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وذلك لمدة عامين بخلاف الموسم الحالي، وجاء ذلك بعد ثقة مسؤولو الأهلي فى الجنوب إفريقي من خلال الانجازات والبطولات التي حققها مع الفريق خلال فترة الماضية وسعيه فى تحقيق المزيد من البطولات، حيث اصبح ثاني مدرب يظفر بالكأس القارية فى عامين متتاليين بصحبة الشياطين الحمر، بعد البرتغالي مانويل جوزيه.

وجاء بيان الأهلي كالتالي:

«انطلاقا من ثقة النادي الأهلي الكبيرة في مديره الفني بيتسو موسيماني، وترجمةً للإنجازات العديدة التي حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية، تعلن إدارة النادى عن تجديد عقد موسيماني لمدة عامين قادمين بخلاف الموسم الحالي، وقام المدير الفنى للأهلى ومعاونوه بالتوقيع على العقود الجديدة، وإغلاق الباب أمام كل الاجتهادات التي تعددت خلال الأسابيع الماضية».

وحقق الأهلي فوزًا مهما على نظيره بيراميدز بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من ‏الأسبوع الثامن في بطولة الدوري الممتاز.

وخاض الأهلى المباراة بتشكل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع وحمدي فتحي واليود يانج ومحمد مجدي أفشة في الوسط وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر ومحمد شريف في الهجوم.

موعد مباراة الأهلي القادمة

يحل النادي الأهلي ضيفًا على نادي صن داونز يوم السبت 12 مارس المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.