القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم الجمعة 11-3-2022

تتصدر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم الجمعة في دوري أبطال أوروبا، عناوين البحث في محرك البحث العالمي جوجل، حيث يبحث عشاق كرة القدم المصرية ونادي الزمالك عن القنوات الناقلة لمواجهة اليوم بشكل مجاني ومفتوح عبر القمر الصناعي النايل سات من أجل متابعة الفريق في مواجهته الحاسمه.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والوداد

تنقل قناة “beIN Sports HD 3” مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم الجمعة في دوري أبطال أفريقيا، في المواجهة التي تُقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة الأفريقية.

ومن المقرر أن يتولى المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي مهمة التعليق على مباراة اليوم، في قمة مباريات المجموعة الرابعة من دوري الأبطال الأفريقي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال أفريقيا عبر البث الفضائي في الشرق الأوسط.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500     2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500     2/3 إرديتو 2

تردد أون تايم سبورت الأرضية

أعلنت قناة أون تايم سبورت المصرية، نقلها لمباراة الزمالك والوداد الحاسمة عبر البث الأرضي على القمر الصناعي النايل سات، حيث يتولى المعلق الكبير حاتم بطيشة مهمة التعليق على أحداث المباراة على الهواء مباشرةً، ويمكنكم تثبيت القناة عبر أجهزتكم من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10853.
  • الاستقطاب: أفقي – H.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.