نايل سات| تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والوداد البيضاوي المغربي في دوري ابطال افريقيا 2022 مجاناً

عنوان القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والوداد البيضاوي المغربي، هو العنوان الأبرز تداولاً عبر محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، وذلك نظراً لأنها واحدة من اللقاءات المرتقبة والقوية، التي تحصل على اهتمام جماهير كرة القدم، لاسيما جمهور الفارس الأبيض، الذي يرغب في مشاهدة اللقاء مجانا ً وبدون تشفير.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والوداد عبر القمر الصناعي نايل سات، هي قناة المغربية الرياضية، إذ أعلنت إدارة القناة رسمياً عن نقل أحداث هذا اللقاء القوي والمرتقب، الذي يقام على ملعب استاد القاهرة الدولي مساء اليوم، عبر شاشاتها مجاناً وبدون تشفي، من أجل توفيره للمحبين والمتفرجين بشكل سلس وسهل ومجانا ً عبر التلفاز.

وتتواجد قناة المغربية الرياضية على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من خلال التردد 12207، ومعدل الترميز 27500، ومعامل استقطاب أفقي.

شاهد الزمالك والوداد مباشرة

الزمالك ضد الوداد المغربي

ويستضيف فريق الزمالك اليوم نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي الجمعة الموافق 11 من شهر مارس الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من سباق دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، من مرحلة دور المجموعات للمجموعة الرابعة، على أن تنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة السادسة مساء ً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت المغرب.

يدخل فريق الزمالك المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين من تعادلين، فيما يتواجد فريق الوداد البيضاوي المغربي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن بترو اتليتكو متصدر الترتيب.